موظف أيرلندى يشكو شركته لتقاضيه 128 ألف دولار سنويًا دون أن يعمل

قام موظف أيرلندى بتقديم شكوى ضد شركته لتقاضيه 128 ألف دولار سنوياً مقابل عدم القيام بأى شيء في العمل.

وقال ديرموت أليستر ميلز، وهو موظف شركة سكة حديد أيرلندا،إنه يعد "تمييزا" غير مقبول، حيث يدعى المدير المالى أنه بعد أن تحول إلى المبلغين عن محاسبة الشركة فى عام 2014، تم إعفاؤه تدريجيًا من جميع واجباته تقريبًا، لدرجة أنه يقضى الآن معظم أيامه فى تناول الغداء وقراءة الصحف، على الرغم من كل هذا، لا يزال يصرف راتبه المعتاد كل شهر.

وقال الموظف، "اشترى صحيفتين، التايمز والإندبندنت، وشطيرة.. أذهب إلى مكتبى، أقوم بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بى، وألقى نظرة على رسائل البريد الإلكترونى.. لا توجد رسائل بريد إلكترونى مرتبطة بالعمل، ولا رسائل، ولا اتصالات، ولا اتصالات مع الزملاء".

وتابع "أجلس وأقرأ الجريدة وأكل شطيرة ،ثم فى حوالى الساعة العاشرة والنصف صباحا، إذا كانت هناك رسالة بريد إلكترونى تتطلب إجابة، فأنا أجيب عليها، إذا كان هناك عمل مرتبط به، فأنا أقوم بهذا العمل، سأقول إذا حصلت على شيء يتطلب منى العمل مرة واحدة فى الأسبوع فسأكون سعيدا".

وقال المدير المالى، إنه يتحمل مسئولية الميزانيات الرأسمالية التى تبلغ قيمتها حوالى 250 مليون يورو (261 مليون دولار) من عام 2000 حتى الانهيار المالى فى عام 2007، وتمت ترقيته فى عام 2010، لكن حياته المهنية بدأت فى الانهيار فى عام 2013 عندما زُعم أنه تعرض للتنمر فى دور جديد وإجباره على أخذ إجازة مرضية لمدة 3 أشهر.

وأضاف ميلز، أنه عند عودته، لاحظ "بعض المشكلات" مع المدينين، وأرسل تقريرًا عنه إلى الرئيس التنفيذى للسكك الحديدية الأيرلندية فى مارس 2014، ومنذ ذلك الحين، تم تخفيض مسؤولياته فى الشركة، وكذلك تم تخفيض محفظة ميزانيته.

وقال ميلز، إنه عندما قال محاميه إنه يتقاضى أجرًا "لعدم القيام بأى شيء"، كان يتحدث عن استخدام مهاراته، وأضاف المدير المالى أنه يشعر "بالعزلة وأنه تم استبعاده من اجتماعات الشركة وفرص التدريب، ومن المقرر عقد جلسة الاستماع القادمة فى القضية غير العادية فى أوائل العام المقبل.

Katen Doe

أخبار مصر

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

wave
شركة شيكولاتة تطلق مبادرة لإعادة تشجير إسبانيا بغرس 6000 شجرة
كيم كارداشيان تطلق شركة للاستثمار في الأسهم الخاصة
شركة أمريكية تطلب نائمين محترفين مقابل أجر مادي مجز
شركة طيران إيطالية تقيل طيارًا غلبه النوم خلال رحلة جوية

المزيد من منوعات

wave
إعادة تفعيل حساب نجمة بوليوود كانجانا رانوت في تويتر

أُعيد تفعيل حساب نجمة بوليوود كانغانا رانوت في تويتر بعدما حُظر من المنصة لعامين بسبب انتهاك الممثلة سياسة موقع التواصل...

لا أثر للممثل البريطاني جوليان ساندز بعد أسبوعين على فقدانه في كاليفورنيا

بعد أسبوعين من عمليات البحث المكثفة، لم تجد السلطات الأميركية أي أثر للممثل البريطاني جوليان ساندز الذي فُقد في كاليفورنيا...

"بوينج" تعلن انخفاض أرباحها ربع السنوية وتخطط لزيادة إنتاجها من الطائرات

أعلنت شركة "بوينج" الأمريكية لتصنيع الطائرات عن خسارة ربع سنوية أخرى، لكنها حافظت على خططها لزيادة إنتاج وتسليم الطائرات هذا...

طبيب نفسه.. رجل يخلع أسنانه باستخدام كماشة

قام رجل يعاني من ألم مبرح بخلع أسنانه باستخدام كماشة لأنه لم يستطع رؤية طبيب أسنان.


مقالات

wave
المقهى الدبلوماسي.. أولياء الله
  • الإثنين، 16 يناير 2023 02:54 م
المقهى الدبلوماسي.. أبناء "شيث"
  • الإثنين، 09 يناير 2023 02:34 م
المقهى الدبلوماسي.. الشهيد
  • الإثنين، 02 يناير 2023 02:12 م
المقهى الدبلوماسي.. وداعا 2022
  • الإثنين، 26 ديسمبر 2022 05:24 م