كيت ميدلتون ترتدي فستانا مستأجرا وقلادة الاميرة ديانا في حفل في بوسطن

قدمت كيت ميدلتون أميرة ويلز أوراق اعتمادها في مجال الأزياء البيئية، عندما ظهرت في حفل توزيع جوائز "إيرثشوت" في بوسطن، وهي مرتدية ثوب أخضر من قماش الكريب المطاطي تم استئجاره من منصة تأجير HURR، حيث حضرت الحفل مع زوجها الأمير ويليام .

 

والفستان Sabrina من تصميم Solace London، وبلغت تكلفته 74 جنيها إسترلينيا في الليلة، وصفته HURR بأنه "ثوب حديث بطول الأرض يتميز بخط رقبة مبالغ فيه".

ويتميز الفستان بحزام مخفي لتحديد الخصر، وقامت كيت بتنسيق الفستان، مع قلادة كانت مملوكة سابقا لوالدة زوجها الراحلة الأميرة ديانا.

والقلادة التي أهدتها سيدات الهند للملكة ماري في عام 1911 ، منحتها الملكة إليزابيث ديانا ، على سبيل الإعارة مدى الحياة، بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية اليوم السبت.

وقبل الحدث، كشف الزوجان الملكيان أنهما نفذا مجموعة من الإجراءات "الخضراء" للسهرة المسائية ، من ارتداء ملابس "معاد تدويرها" على السجادة الحمراء إلى استخدام ديكور من الخيش وسجادة خضراء معاد استخدامها.

قبل وصول الضيوف إلى الحفل، ورد أنهم تلقوا نصائح وقواعد صديقة للبيئة يجب اتباعها، مع تشجيع الحضور على "التفكير في ملابسهم" للمناسبة واختيار المجموعات التي يمكن إعادة استخدامها، أو التي تم شراؤها بالفعل مرة أخرى.

Katen Doe

غادة جلال الدين

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

wave
مدرسة
كلب
ديفيد بيكهام
باريس هيلتون
كيم كارداشيان
بيكيه
ضفدع
كيم

المزيد من منوعات

wave
إعادة تفعيل حساب نجمة بوليوود كانجانا رانوت في تويتر

أُعيد تفعيل حساب نجمة بوليوود كانغانا رانوت في تويتر بعدما حُظر من المنصة لعامين بسبب انتهاك الممثلة سياسة موقع التواصل...

لا أثر للممثل البريطاني جوليان ساندز بعد أسبوعين على فقدانه في كاليفورنيا

بعد أسبوعين من عمليات البحث المكثفة، لم تجد السلطات الأميركية أي أثر للممثل البريطاني جوليان ساندز الذي فُقد في كاليفورنيا...

"بوينج" تعلن انخفاض أرباحها ربع السنوية وتخطط لزيادة إنتاجها من الطائرات

أعلنت شركة "بوينج" الأمريكية لتصنيع الطائرات عن خسارة ربع سنوية أخرى، لكنها حافظت على خططها لزيادة إنتاج وتسليم الطائرات هذا...

طبيب نفسه.. رجل يخلع أسنانه باستخدام كماشة

قام رجل يعاني من ألم مبرح بخلع أسنانه باستخدام كماشة لأنه لم يستطع رؤية طبيب أسنان.


مقالات

wave
المقهى الدبلوماسي.. أولياء الله
  • الإثنين، 16 يناير 2023 02:54 م
المقهى الدبلوماسي.. أبناء "شيث"
  • الإثنين، 09 يناير 2023 02:34 م
المقهى الدبلوماسي.. الشهيد
  • الإثنين، 02 يناير 2023 02:12 م
المقهى الدبلوماسي.. وداعا 2022
  • الإثنين، 26 ديسمبر 2022 05:24 م