جميلة عوض تكشف عن كواليس دورها في فيلم "في عز الضهر"

  • أ ش أ
  • السبت، 03 ديسمبر 2022 04:58 م

تفاضل الفنانة جميلة عوض بين مجموعة من الأعمال الدرامية تلقت عروضا للمشاركة فيها، رافضة الإعلان عن التفاصيل الخاصة بها قبل الانتهاء من قراءة السيناريوهات الخاصة بها وإتمام عملية التعاقد، مشيرة إلى أنها ستحسم خلال الأيام المقبلة أمر مشاركتها في سباق الدراما الرمضاني المقبل.

وكشفت جميلة عوض عن كواليس أحدث أفلامها "في عز الضهر"، من تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل، والذي انتهت من تصوير مشاهده مؤخرا وتشارك فيه بصحبة عدد من النجوم، على رأسهم النجم العالمي مينا مسعود، وبيومي فؤاد، إيمان العاصى، شيرين رضا، ومحمد علي رزق، محمد عز، ساندرا، أحمد جمال سعيد، محمود حجازي وإيهاب فهمي، موضحة أنها تقدم خلال أحداث الفيلم دورا يجمع بين الرومانسية ومشاهد الأكشن التي تقدمها لأول مرة من خلال أحداث هذا الفيلم.

ولفتت إلى أنها أدت استعراضا بصحبة الفنان مينا مسعود خلال أحداث الفيلم، كما يشتركان سويا في تقديم أغنية خلال أحداث العمل، مبينة أن الفيلم تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، حيث يجسد مينا مسعود دور رئيس عصابة دولية ترتكب الكثير من الجرائم حول العالم.
وعن المسلسلات الدرامية القصيرة التي تقدم عبر بعض المنصات الاليكترونية، أشارت جميلة عوض إلى أن تلك النوعية من المسلسلات تحقق نجاحا جماهيريا كبيرا لأنها تقدم الموضوعات بعيدا عن النمط المتزايد، كما أنها تمنح الفرصة لظهور نجوم جدد في الدراما المصرية، وتساهم في ازدهار صناعة الدراما وتوفر فرص عمل للعاملين بها.

Katen Doe

أ ش أ

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

wave

المزيد من فن وثقافة

wave
وزيرة الثقافة: أكثر من 131 ألف زائر لمعرض القاهرة الدولي للكتاب بأول أيامه

قالت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، أن عدد زوار معرض القاهرة الدولي للكتاب في اليوم الأول من الدورة 54 بلغ...

ندوة لـ"تنسيقية الأحزاب" توصي بوضع استراتيجية وطنية للدراما المصرية

أوصت ورشة عمل لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حول الدراما المصرية وصناعة المحتوى، بزيادة الفرص التنافسية والاستثمارية في الإنتاج والأعمال الدرامية،...

السبت.. افتتاح معرض "اغتراب" للفنان علي عاشور

يفتتح الدكتور وليد قانوش رئيس قطاع الفنون التشكيلية معرضاً للفنان علي عاشور بعنوان " اغتراب " وذلك يوم السبت 28...

منشد الحب الإلهي ياسين التهامي في ضيافة معرض القاهرة للكتاب

اقيمت مساء اليوم الخميس ندوة للمنشد الديني ياسين التهامي على هامش الدورة 54 من معرض القاهرة الدولي للكتاب المقامة حاليا،...


مقالات

wave
المقهى الدبلوماسي.. أولياء الله
  • الإثنين، 16 يناير 2023 02:54 م
المقهى الدبلوماسي.. أبناء "شيث"
  • الإثنين، 09 يناير 2023 02:34 م
المقهى الدبلوماسي.. الشهيد
  • الإثنين، 02 يناير 2023 02:12 م
المقهى الدبلوماسي.. وداعا 2022
  • الإثنين، 26 ديسمبر 2022 05:24 م