وفاء عامر تواصل أدوارها الكوميدية بمسلسل "نصي الثاني" مع علي ربيع

  • أ ش أ
  • السبت، 03 ديسمبر 2022 04:56 م

تواصل الفنانة وفاء عامر أدوارها الكوميدية في الدراما من خلال تأكيدها الانضمام لأبطال مسلسل (نصي التاني) للفنان علي ربيع الذي انطلق تصويره مؤخرا.

وروجت وفاء عامر، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، للمسلسل ، وكتبت :"مع الفنان الجميل علي ربيع".

وتدور أحداث المسلسل ، الذي يتكون من 10 حلقات، في إطار من الكوميديا والتشويق ، ويعرض على إحدى المنصات الإلكترونية .

ويجسد علي ربيع ، الذي يدخل بهذا المسلسل عالم المنصات للمرة الأولى ، دور موظف في بنك، ويتقابل مع فتاة مختلفة كل حلقتين، ويعيش قصة حب معها، حيث يسعى للعثور على نصه الثاني والاستقرار في حياته العاطفية.

ويشارك في بطولة المسلسل ميرنا نور الدين، وسلوى عثمان، ومحمد محمود، ورنا رئيس، ومحمود البزاوي، وتأليف إياد صالح،وإخراج عمرو صلاح.

وتأتي مشاركة وفاء عامر في هذا المسلسل، بعد دورها بمسلسل "العيلة دي" ، المعروض حاليا، الذي يناقش القضايا الاجتماعية بطريقة كوميدية حيث تعتمد الأحداث بشكل أساسى على الكوميديا التي تأتي من المواقف التى تجمل أفراد العائلة التي تدور حولها قصة العمل.

وتدور أحداث المسلسل حول دلال الأم التي تجسدها وفاء عامر وتعمل في إحدى الوزارات ولديها 5 أبناء تواجه مع زوجها إسماعيل فرغلى مشاكلهم الاسرية من خلال طرح عدة قضايا إنسانية تحدث بالفعل في المجتمع مثل أزمة البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب.

وتجرى أحداث العمل في إطار اجتماعي خفيف حول عائلة مصرية تنتمي لطبقة متوسطة ويتم من خلال تلك الأسرة عدة مشاكل وقضايا إنسانية تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي، مثل أزمة البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب في البحث عن ساكن مناسب له وإتجاه الشباب للسفر والعمل وغيرها من القضايا.

ويشارك في بطولة المسلسل محمد ثروت، وإنعام سالوسة، وسارة نور، وإسلام إبراهيم، ويوسف عثمان، وسلوى عثمان، وريهام الشنوانى، وتأليف أماني التونسي وياسمين رفعت، وإخراج أحمد خالد أمين.

وكانت وفاء عامر قد قالت ، في تصريح صحفي ، إنها تقدم الكوميديا التي تعتمد على الموقف غير المفتعلة والحقيقية، لكنها لا تعتبر نفسها ممثلة كوميدية.

وأكدت أنها تجيد تقديم كل الأدوار، وما تقدمه هذا العام مختلف ولا يتشابه مع بعض، وليست لديها مشكلة في ذلك، طالما أنها تختار أدوارها بعناية.

Katen Doe

أ ش أ

محرر بالموقع الموحد للهيئة الوطنية للإعلام

أخبار ذات صلة

wave
علي ربيع
وفاء عامر
وفاء عامر تستعد لدخول "ديفيليه" بعد عيد الأضحى المبارك

المزيد من فن وثقافة

wave
ندوة لـ"تنسيقية الأحزاب" توصي بوضع استراتيجية وطنية للدراما المصرية

أوصت ورشة عمل لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حول الدراما المصرية وصناعة المحتوى، بزيادة الفرص التنافسية والاستثمارية في الإنتاج والأعمال الدرامية،...

السبت.. افتتاح معرض "اغتراب" للفنان علي عاشور

يفتتح الدكتور وليد قانوش رئيس قطاع الفنون التشكيلية معرضاً للفنان علي عاشور بعنوان " اغتراب " وذلك يوم السبت 28...

منشد الحب الإلهي ياسين التهامي في ضيافة معرض القاهرة للكتاب

اقيمت مساء اليوم الخميس ندوة للمنشد الديني ياسين التهامي على هامش الدورة 54 من معرض القاهرة الدولي للكتاب المقامة حاليا،...

وزيرتا الثقافة المصرية والأردنية تشاركان في ندوة العلاقات الثقافية للبلدين

شاركت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة المصرية، والدكتورة هيفاء نجار وزيرة الثقافة الأردنية، في ندوة العلاقات الثقافية الأردنية المصرية "ضمن...


مقالات

wave
المقهى الدبلوماسي.. أولياء الله
  • الإثنين، 16 يناير 2023 02:54 م
المقهى الدبلوماسي.. أبناء "شيث"
  • الإثنين، 09 يناير 2023 02:34 م
المقهى الدبلوماسي.. الشهيد
  • الإثنين، 02 يناير 2023 02:12 م
المقهى الدبلوماسي.. وداعا 2022
  • الإثنين، 26 ديسمبر 2022 05:24 م