اغلاق الشريط الاخبارى
بث تجريبي

‏برنامج مشاهدة محتويات الانترنت‏

Display portlet menu

قلعةُ الإعلام الأولى في الشرق الأوسط .. البيتُ الكبير للإعلام العربي المسموع والمرئي والرقْمي، مركز الإبداع والتنوير والإشعاع الحضاري والفكري، يضمُ قطاعاتٍ إعلاميةً متخصصةً في المجالات كافةً، فنونَ وأنشطةَ الإعلام الإذاعي مسموعًا ومرئيًا، والأنشطةَ المتخصصةَ المرتبطةَ بها، والداعمةَ لها من خلال قطاعاته المختلفة مثل: (الإذاعة – التلفزيون – القنوات المتخصصة – القنوات الإقليمية – الاخبار – الإنتاج – الهندسة الإذاعية– القطاع الاقتصادي – الأمانة العامة – الأمن).
يتبعُ اتحادَ الإذاعة والتلفزيون عددٌ من الشركات الرائدة في مجال الإعلام مثل: شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، والشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، والشركة المصرية للأقمار الصناعية "نايل سات"، وشركة راديو النيل.
كما دخل اتحاد الإذاعة والتلفزيون عالمَ الإعلام الرقْمي باتفاقية تاريخية مع شركة "جوجل" العالمية، ومنصة "يوتيوب" التابعة لها، يتيحُ له حمايةَ المحتوى الرقمي الإعلامي الضخم للاتحاد، ويحفظُ كلَ حقوقه بالبصمة الرقْمية، وقد سعت شركةُ "جوجل" العالمية لإبرام هذه الاتفاقية بوصف اتحاد الإذاعة والتلفزيون واحدًا من أهم وأقدم الكِيانات الإعلامية في الشرق الأوسط، التي تمتلك الجزء الأكبر من التراث الإعلامي والإبداعي باللغة العربية.
يدشنُ اتحادُ الإذاعة والتلفزيون حاليًا موقعًا إلكترونيًا موحدًا، يمثلُ قطاعاته كافةً، المسموعة والمرئية والمقروءة بعنوان maspero.eg بالتعاون من وزارة الاتصالات وشركة IBM العالمية؛ ليكون نافذته الإليكترونية على شبكة الإنترنت، التي يدخلُ مِنْ خلالها عالمَ الإعلامِ الرقمي، والبثَ الإذاعي المباشر؛ ليعبُرَ اتحادُ الإذاعة والتلفزيون بقنواته المسموعة والمرئية كلَ عوائق البث المعتادة؛ ليصلَ بالرسالة الإعلامية المصرية إلى أرجاء الكرة الأرضية كافة.

 

Complementary Content